موقع تللسقف في ديترويت بادارة جورج فلفل شيبو

موقع تللسقف في ديترويت بادارة جورج فلفل شيبو

SOCIETY OF ST GEORGES FOR THE PEOPLE OF TELLSKUF DETROIT - MICHIGAN
 
الرئيسيةدردشةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صومالي يبلغ 112 عاما يتزوج فتاة 17 سنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج فلفل شيبو
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1233
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 60

مُساهمةموضوع: صومالي يبلغ 112 عاما يتزوج فتاة 17 سنة   الجمعة أكتوبر 30, 2009 12:59 pm




شهد مئات الاشخاص حفل زواج رجل صومالي يبلغ 112 عاما من العمر إلى فتاة في السابعة عشرة من العمروقال أحمد محمد دورا، والذي له 18 ابنا من خمس زوجات، أنه يرغب في المزيد من الأبناء من زوجته الجديدة صفية عبد الله وأضاف دورا بعد حفل الزواج "اليوم وفقني الله لتحقيق حلمي" وقالت عائلة العروس أن ابنتهم "سعيدة مع زوجها الجديد".ويقول دورا إنه وصفية من قرية واحدة وأنه انتظر طويلا حتى تكبر.
وأضاف "لم أجبرها، لكنني استخدمت خبرتي لاقناعها بحبي، ومن ثم اتفقنا على الزواج".
هذا ووصف الناس الزواج بأنه الاول من نوعه في البلاد خلال قرن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://georgeshepo@yahoo.com
مازن شليمون خمرو
.
.


عدد المساهمات : 218
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 37
الموقع : اثينا اليونان

مُساهمةموضوع: رد: صومالي يبلغ 112 عاما يتزوج فتاة 17 سنة   الأحد نوفمبر 01, 2009 6:43 am

واللة عمي زين 112 سنة وبعد بي حيل واللة عجيب غريب ههههههههههه


يسلمو اخ جورج على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نجار تللسقف
.
.


عدد المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 28/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: صومالي يبلغ 112 عاما يتزوج فتاة 17 سنة   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 5:20 am

صدك لو كال المثل

ضربت شايب عجايب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رحيم لويس عم مرقس
.
.


عدد المساهمات : 66
تاريخ التسجيل : 29/09/2009
العمر : 65
الموقع : اثينا اليونان

مُساهمةموضوع: رد: صومالي يبلغ 112 عاما يتزوج فتاة 17 سنة   الخميس نوفمبر 26, 2009 2:33 am

والله عمي في هذا الزمان كل شئ جائز تسلموا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dunia
.
.


عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 21/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: صومالي يبلغ 112 عاما يتزوج فتاة 17 سنة   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 2:50 pm

بعد ما شاب ودوه على الكتاب على راي المثل والعروس شنو عمية بس واحد مايكدر يوكف بوجه القسمة ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صومالي يبلغ 112 عاما يتزوج فتاة 17 سنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع تللسقف في ديترويت بادارة جورج فلفل شيبو :: برامج مصورة-
انتقل الى: