موقع تللسقف في ديترويت بادارة جورج فلفل شيبو

موقع تللسقف في ديترويت بادارة جورج فلفل شيبو

SOCIETY OF ST GEORGES FOR THE PEOPLE OF TELLSKUF DETROIT - MICHIGAN
 
الرئيسيةدردشةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قائمة المجلس القومي الكلداني 391 المهندس عامر داؤد القس زكريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جورج فلفل شيبو
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 1233
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 60

مُساهمةموضوع: قائمة المجلس القومي الكلداني 391 المهندس عامر داؤد القس زكريا   الجمعة فبراير 26, 2010 8:04 am

"عنكاوا كوم" تلتقي بمرشح قائمة المجلس القومي
الكلداني 391 المهندس عامر داؤد القس زكريا




عنكاوا كوم – تللسقف - ابو نرساي

قال المهندس عامر داؤد بطرس القس زكريا مرشح قائمة المجلس القومي الكلداني (391)التسلسل(7) في حديثه لموقع "عنكاوا كوم" بان قائمته ستسعى من اجل سن قوانين في الدستور العراقي ترتقي الى القوانين العالمية للدول المتحضرة التي تعتمد فصل الدين عن الدولة، واعتبار المواطنة هي الاساس في سن القوانين ضمن الدستور".
واضاف ان اهم صفة في برنامجه الانتخابي هي "الاندماج مع كافة مكونات شعبنا بصورة خاصة والشعب العراقي بصورة عامة" لاجل تلبية متطلباتهم في امور ومجالات عدة بعد نقلها الى اصحاب القرار.


نص اللقاء:


-البطاقة الشخصية ؟

- عامر داؤد بطرس القس زكريا تولد 1965 تللسقف خريج كلية الهندسة قسم المدني 1989 -عضو اللجنة المركزية للمجلس القومي الكلداني .

- ما هي ابرز النقاط التي ستركزون عليها في برنامجكم الانتخابي بالاخص فيما يتعلق بمنطقتكم؟

- نحن نعلم بانه تطرح برامج انتخابية ونقاط كثيرة لكافة المرشحين في الانتخابات ونستطيع حصرها في نقاط يقراها الناخب ولكننا نقول ان اهم صفة في برامجنا الانتخابية هي الاندماج مع كافة مكونات شعبنا بصورة خاصة والشعب العراقي بصورة عامة لاجل سماع وتلبية متطلباتهم في المجالات الاقتصادية والصناعية والزراعية والوظيفية والاجتماعية والتي في حينها اذا شاء الرب سوف تطرح بالتفصيل حسب مطاليب ابناء الشعب ونقلها الى اصحاب القرار في الدول العراقية.

- ما هي المشاريع التي ستقومون بها لخدمة ابناء شعبنا عموما وفي منطقتكم بشكل خاص في حال فوزكم بالانتخابات؟

- المطالبة بمشاريع انمائية وانتاجية من اجل خلق فرص عمل لابناء شعبنا وبناء قاعدة اقتصادية قوية والتي تعتبر العمود الفقري للعصر الحديث لكل الشعوب والدول، وبناء قاعدة تحتية متمثلة في المشاريع الخدمية لمناطقنا والتشجيع لاجل بناء البنى الفوقية المتمثلة بالكوادر العلمية ولحاصلي الشهادات العالية لاجل رفد مجتمعنا وبلدنا بكوادر تخطط وتبني البلد .
- ماذا يميزك عن المرشحين الاخرين و يميز قائمتك عن القوائم الاخرى؟ لماذا تعتقد بان الناخب سيصوت لك؟

- استقلالية القرار الذي يخدم شعبنا ومصالحه والاعتراف بالاخر وعدم تهميشه .

- ما هي حظوظكم في الحصول على مقعد في البرلمان؟ ه تعتقد بان اسلوب التصويت الجديد سيخدمكم شخصيا؟

- نحن نعتمد على ثقة الناخب بالاشخاص المطروحة كمرشحين واسلوب التصويت هو الطريقة النموذجية لاختيار الافضل وهذه الطريقة تعبر عن اراء كافة ابناء شعبنا في عموم العراق والخارج .

- هناك صراع على سهل نينوى وشعبنا عالق بين العرب و الاكراد، ماهي افضل الحلول المطروحة لشعبنا هناك برايك؟


الحل الجازم هو فيما يختاره الشعب وفق الية حرة ونزيهة دون الضغوطات والصراعات السياسية.

- هل انت مقتنع بما يقوم به حزبك او الحزب الذي يمثل قائمتك فيما يخص وقف الاعمال الاجرامية بحق شعبنا في الموصل بشكل خاص و في العراق عموما؟ وهل ستطالبون بالكشف عن تحقيقات اللجان الحكومية حول "الجهة او الأطراف المتورطة" في قتل وارهاب وتهجير ابناء شعبنا؟ ام ستسكتون عن ذلك كما هو معمول به حاليا؟

- الاعمال الاجرامية التي ترتكب بحق شعبنا العراقي الجريح عموما وشعبنا المسيحي بصورة خاصة هي ناتج من ضعف الحالة الامنية في العراق بصورة عامة وقناعتي بما اقوم به شخصيا والحزب الذي امثله في منطقتي هي اننا لسنا من احزاب السلطة لكي يكون لنا بصمة حقيقية بما نتمناه لاجل تحقيق الامن والسلام في العراق عامة ولشعبنا خاصة في مناطق تواجده ونامل من خلال دخولنا العملية السياسية ومن خلال مؤازرتكم لنا في الانتخابات في الوصول الى اصحاب القرار والمطالبة الحقيقية في وقف تزيف الدم الذي ينال ابناء شعبنا والكشف والاعلام عن مرتكبي الجرائم بكل جراة اذا توصلنا ان شاء الله الى ذلك .

- ما هو رأيكم في تشكيل كتلة واحدة وموحدة (تتجاوز حدود الأطراف التي رشحتها) لكي تمثل شعبنا في البرلمان القادم؟
- حتما سوف نسعى على هذا العمل مع من يخدم مصالح ابناء شعبنا وسوف نكون المبادرين في تشكيل اي كتلة واي تجمع ينصب في حزمه مصالح هذا الشعب وفي كافة المجالات.

- هل هناك فقرات في الدستور العراقي ستسعون الى تغييرها؟

- بالنسبة لفقرات الدستور سوف نبذل جهدنا في تثبيت قانون الاحوال الشخصية بما يخدم الحالة الخاصة لشعبنا المسيحي كمكون اصيل واساسي ضمن الشعب العراقي . وسوف نسعى من اجل سن قوانين في الدستور العراقي ترتقي الى القوانين العالمية للدول المتحضرة بفصل الدين عن الدولة واعتبار المواطنة هي الاساس في سن القوانين ضمن الدستور.

-ما هي الخطوات التي تتخذونها من اجل اعادة المهجرين و اعادة املاكهم و تعويضهم؟

- كما اكدت سابقا من اهم الخطوات التي ممكن ان تتخذ من اجل اعادة المهجرين هي في تحقيق الامن في عموم العراق لكي يرجع كل الى عمله وممارسة الحياة الطبيعية في وظائفهم لاجل المشاركة الحقيقية في اعادة اعمار العراق ومن المؤكد مطالبتنا في اعادة املاك ابناء شعبنا التي اغتصبت في الظروف الغير طبيعية التي مر بها البلد وتعويض المتضررين من ابناء شعبنا بصورة عامة لاجل حثهم للاستمرار في الحياة الكريمة في مناطق سكنهم والشعور بالمواطنة الحقيقية في البلد.

- هل ستعملون من اجل استعادة القرى المتجاوز عليها وتعويض اهاليها واعادتهم اليها؟
- سوف نكون من المطالبين الاوائل وبجراة في استعادة كافة الحقوق المغتصبة وبغير حق لكل ابناء شعبنا بصورة خاصة والشعب العراقي بصورة عامة .




أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://georgeshepo@yahoo.com
 
قائمة المجلس القومي الكلداني 391 المهندس عامر داؤد القس زكريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع تللسقف في ديترويت بادارة جورج فلفل شيبو :: اخبار شعبنا المسيحي في العراق والخارج-
انتقل الى: